ميسي في مؤتمر صحفي - بكاء في مؤتمر وداعي ليونيل ميسي * أڭورا : وأقر ليونيل ميسي، خلال المؤتمر الذي عقده اليوم لتوديع لاعبي النادي الكتالوني وجماهيره، بأن الانتقال إلى باريس سان جيرمان يعد من بين الخيارات المتاحة، لكنه نفى أن يكون قد وقع معهم.

ميسي في مؤتمر صحفي - بكاء في مؤتمر وداعي ليونيل ميسي * أڭورا : وأقر ليونيل ميسي، خلال المؤتمر الذي عقده اليوم لتوديع لاعبي النادي الكتالوني وجماهيره، بأن الانتقال إلى باريس سان جيرمان يعد من بين الخيارات المتاحة، لكنه نفى أن يكون قد وقع معهم.. نعم هو من ضمن الخيارات المتاحة أمامي، لكني لم أقرر. مراسم تسليم الراية الأولمبية لعمدة باريس. موجة الحر ستنحسر جزئياً اليوم وغداً الاثنين لتعود الثلاثاء المقبل ولعدة أيام ويبقى مؤشر الحرائق مرتفعا في المناطق اللبنانية كافة. ولا يزال ميسي قريبا من البرازيلي نيمارن الذي لعب في برشلونة. كنت أود البقاء في النادي، في الأيام الأخيرة فكرت كثيرا فيما يجب أن أقول.

ولفترةٍ طويلة من وقت المؤتمر، أجهش اللاعب الأرجنتيني بالبكاء متأثرًا برحيله عن الفريق ووداعه لجدران الكامب نو، مؤكدًا أنه كان يريد. ميسي ينهار باكيًا في مؤتمر وداع برشلونة. وعقد ميسي، مؤتمر صحفيا اليوم الأحد، ودع فيه جماهير برشلونة، بعد إعلان رحيله عن الفريق الكتالوني. انهمر الأرجنتيني ليونيل ميسي في البكاء خلال المؤتمر الصحفي الذى يعقده حاليا لوداع نادي وفي بداية حديث النجم الأرجنتيني خلال المؤتمر الصحفي، الذى عقده صباح اليوم، في حضور لاعبي جدير بالذكر أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قرر عقد مؤتمر صحفي، لوداع. في مشهد درامي بالغ التأثير انهمرت فيه الدموع وتعثرت الكلمات.ميسي يعلن في مؤتمر صحفي مباشر رحيله عن برشلونة وقال ميسي انه كان يريد الاستمرار مع النادي إلا أن اللوائح المالية لرابطة المحترفين الاسبانية رفضت تجديد عقده.

فايلر يتحدث عن مواجهة صن داونز في مؤتمر صحفي غدًا
فايلر يتحدث عن مواجهة صن داونز في مؤتمر صحفي غدًا from production-alahly.s3.us-east-2.amazonaws.com
بدا النجم الأرجنتيني ميسي متأثرا في إطلالته الأخيرة في وداع نادي برشلونة، خلال مؤتمر صحفي عقده صباح اليوم الأحد أمام وسائل الإعلام. وبعد كلمة مؤثرة لميسي، بكى خلالها كثيرا، بدأت فقرة الأسئلة، التي لم تخل من سؤال مهم حول خبر قرب انتقاله لباريس. في مؤتمر صحفي عقده اليوم الأحد (الثامن من آب/ أغسطس 2021)، أكد نجم برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي رحيله عن النادي الكاتالوني مشددا أنه لم يتصور إطلاقاً رحيله عن النادي الإسباني الذي أمضى في صفوفه أكثر من 20 عاما. نهاية عهد ميسي في برشلونة. أعلن نجم برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي في مؤتمر صحفي عقده اليوم الأحد رحيله نهائيا عن البارسا الذي أمضى في صفوفه 20 عاما، حيث يرجح انتقاله إلى باريس سان جرمان الفرنسي. في مشهد درامي بالغ التأثير انهمرت فيه الدموع وتعثرت الكلمات.ميسي يعلن في مؤتمر صحفي مباشر رحيله عن برشلونة وقال ميسي انه كان يريد الاستمرار مع النادي إلا أن اللوائح المالية لرابطة المحترفين الاسبانية رفضت تجديد عقده. تحدث لوينل ميسي في مؤتمر وداعه لبرشلونة قائلاً لم أرغب في ترك هذا النادي، إنه النادي الذي أحبّه هذا العام، كنت أنا وعائلتي مقتنعين كان ميسي يبكي حيث استقبل ترحيبا حارا في آخر مؤتمر صحفي له مع برشلونة للإعلان عن انتهاء سنواته الـ 21 مع النادي، وذلك بعدما. وكان ميسي قد سُئل عن مفاوضاته مع باريس خلال المؤتمر الصحفي وقال:

ولفترةٍ طويلة من وقت المؤتمر، أجهش اللاعب الأرجنتيني بالبكاء متأثرًا برحيله عن الفريق ووداعه لجدران الكامب نو، مؤكدًا أنه كان يريد.

وأوضح لابورتا في مؤتمر صحفي، أن برشلونة وميسي أرادا التوقيع على عقد جديد، لكن الرواتب تمثل 110 في المئة من إيرادات النادي الحالية، وهو ما يعني أن النادي ينفق أكثر وقال قلت إننا سنفعل ما في وسعنا للإبقاء على ميسي في برشلونة في نطاق الوضع المالي للنادي. بريطانيان يحاكيان المنافسة في كل رياضة أولمبية. في مشهد درامي بالغ التأثير انهمرت فيه الدموع وتعثرت الكلمات.ميسي يعلن في مؤتمر صحفي مباشر رحيله عن برشلونة وقال ميسي انه كان يريد الاستمرار مع النادي إلا أن اللوائح المالية لرابطة المحترفين الاسبانية رفضت تجديد عقده. وودع ليونيل ميسي فريقه برشلونة في مؤتمر صحفي، بعد 16 عاماً من العطاء والإنجازات حتى أصبح واحداً من أفضل اللاعبين على مدار التاريخ، إن لم يكن أفضلهم. وبعد كلمة مؤثرة لميسي، بكى خلالها كثيرا، بدأت فقرة الأسئلة، التي لم تخل من سؤال مهم حول خبر قرب انتقاله لباريس. الرحيل أمر صعب بعد كل السنوات التي قضيتها هنا. إنها تجعلك أفضل لاعب في العالم. عقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مؤتمر صحفيا اليوم الأحد، ودع فيه جماهير برشلونة، بعد إعلان رحيله عن الفريق الكتالوني. ودع الأرجنتيني ليونيل ميسي ناديه الأم برشلونة، في مؤتمر صحفي مؤثر، الأحد، تحدث فيه عن أمور كثيرة، أبرزها احتمالية انتقاله لباريس سان جرمان. أجرى النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، مؤتمرًا صحفيًا بملعب الكامب نو معقل برشلونة من أجل توديع جماهير البلوجرانا ظهر اليوم. مراسم تسليم الراية الأولمبية لعمدة باريس. أبرز ما جاء في مؤتمر وداع النجم الارجنتيني ليو ميسي لبرشلونة. نهاية عهد ميسي في برشلونة.

ومن المنتظر أن يودع ميسي جماهير برشلونة، قبل خوض تجربة جديدة في مسيرته الحافلة، وتجمع جل وسائل الإعلام الفرنسية على أن وجهة البرغوث المقبلة ستكون نادي باريس سان جيرمان. ودّع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فريقه برشلونة الإسباني في مؤتمر صحفي، أكّد فيه بأنه لم يتخيّل أبداً أن يترك الفريق الكتالوني الذي تواجد في صفوفه لأكثر من 20 عاماً، متحدّثاً عن إمكانية انتقاله إلى باريس سان جرمان الفرنسي لكنه لم يوصد الباب أمام أندية. وبعد كلمة مؤثرة لميسي، بكى خلالها كثيرا، بدأت فقرة الأسئلة، التي لم تخل من سؤال مهم حول خبر قرب انتقاله لباريس. ميسي ينهار باكيًا في مؤتمر وداع برشلونة. في الساعة 12 ظهرًا ، في قاعة 1899 في كامب نو ، سيظهر ليو ميسي في مؤتمر صحفي لتقديم نسخته من الوداع ، بعد 20 عامًا في برشلونة ، 17 منهم في الفريق الأول لبرشلونة.

كومان يرد على ميسي في مؤتمر صحفي قبل مواجهة سيلتا فيغو ...
كومان يرد على ميسي في مؤتمر صحفي قبل مواجهة سيلتا فيغو ... from i.ytimg.com
نعم هو من ضمن الخيارات المتاحة أمامي، لكني لم أقرر. في الوقت ذاته اكتفى بالإشارة إلى. ودّع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فريقه برشلونة الإسباني في مؤتمر صحفي، أكّد فيه بأنه لم يتخيّل أبداً أن يترك الفريق الكتالوني الذي تواجد في صفوفه لأكثر من 20 عاماً، متحدّثاً عن إمكانية انتقاله إلى باريس سان جرمان الفرنسي لكنه لم يوصد الباب أمام أندية. في الوقت الحالي، أتمنى لك ولعائلتك الأفضل. في مؤتمر صحفي عقده اليوم الأحد (الثامن من آب/ أغسطس 2021)، أكد نجم برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي رحيله عن النادي الكاتالوني مشددا أنه لم يتصور إطلاقاً رحيله عن النادي الإسباني الذي أمضى في صفوفه أكثر من 20 عاما. شومر يقفز أمام ماكونيل ويقطع الطريق عليه قبيل مؤتمر صحفي. ستبقى الذكريات وما تعلمته من هذا النادي، مررت. لم أتخيل أن أرحل هذا الموسم ولم أكن مستعدا لذلك…أشكر الجماهير على حبهم، وكنت أتمنى أن أودعهم بشكل مختلف، ولم أتخيل أن أعيش هذه اللحظة، وكنت دائما أحلم بالوداع على أرض الملعب بين الجماهير.

شومر يقفز أمام ماكونيل ويقطع الطريق عليه قبيل مؤتمر صحفي.

وعقد ميسي، مؤتمر صحفيا اليوم الأحد، ودع فيه جماهير برشلونة، بعد إعلان رحيله عن الفريق الكتالوني. ودع الأرجنتيني ليونيل ميسي ناديه الأم برشلونة، في مؤتمر صحفي مؤثر، الأحد، تحدث فيه عن أمور كثيرة، أبرزها احتمالية انتقاله لباريس سان جرمان. ودّع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فريقه برشلونة الإسباني في مؤتمر صحفي، أكّد فيه بأنه لم يتخيّل أبداً أن يترك الفريق الكتالوني الذي تواجد في صفوفه لأكثر من 20 عاماً، متحدّثاً عن إمكانية انتقاله إلى باريس سان جرمان الفرنسي لكنه لم يوصد الباب أمام أندية. موجة الحر ستنحسر جزئياً اليوم وغداً الاثنين لتعود الثلاثاء المقبل ولعدة أيام ويبقى مؤشر الحرائق مرتفعا في المناطق اللبنانية كافة. وسيعقد ميسي المؤتمر الصحفي في تمام الساعة (12:00) ظهرا بتوقيت القاهرة في قاعة 1899 الملحقة بإستاد كامب نو، في حفل وداع محاطًا بالعائلة والزملاء، وفقا لصحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية. تحدث لوينل ميسي في مؤتمر وداعه لبرشلونة قائلاً لم أرغب في ترك هذا النادي، إنه النادي الذي أحبّه هذا العام، كنت أنا وعائلتي مقتنعين كان ميسي يبكي حيث استقبل ترحيبا حارا في آخر مؤتمر صحفي له مع برشلونة للإعلان عن انتهاء سنواته الـ 21 مع النادي، وذلك بعدما. نعم هو من ضمن الخيارات المتاحة أمامي، لكني لم أقرر. عقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مؤتمر صحفيا الأحد، ودع فيه جماهير برشلونة، بعد إعلان رحيله عن الفريق الكتالوني. الرحيل أمر صعب بعد كل السنوات التي قضيتها هنا. بريطانيان يحاكيان المنافسة في كل رياضة أولمبية. وكان ميسي قد سُئل عن مفاوضاته مع باريس خلال المؤتمر الصحفي وقال: وأقر ليونيل ميسي، خلال المؤتمر الذي عقده اليوم لتوديع لاعبي النادي الكتالوني وجماهيره، بأن الانتقال إلى باريس سان جيرمان يعد من بين الخيارات المتاحة، لكنه نفى أن يكون قد وقع معهم. لم أتخيل أن أرحل هذا الموسم ولم أكن مستعدا لذلك…أشكر الجماهير على حبهم، وكنت أتمنى أن أودعهم بشكل مختلف، ولم أتخيل أن أعيش هذه اللحظة، وكنت دائما أحلم بالوداع على أرض الملعب بين الجماهير.

أين يمكن مشاهدة المؤتمر الصحفي لميسي بشأن رحيله عن برشلونة؟ لم أتخيل أن أرحل هذا الموسم ولم أكن مستعدا لذلك…أشكر الجماهير على حبهم، وكنت أتمنى أن أودعهم بشكل مختلف، ولم أتخيل أن أعيش هذه اللحظة، وكنت دائما أحلم بالوداع على أرض الملعب بين الجماهير. وانتهى عقد ميسي مع برشلونة في يونيو/ حزيران الماضي، وكشف اللاعب عن كواليس رحيله عن النادي الكتالوني اليوم الأحد في مؤتمر صحفي. لابورتا يستقر على بديل ميسي في برشلونة. وأقر ليونيل ميسي، خلال المؤتمر الذي عقده اليوم لتوديع لاعبي النادي الكتالوني وجماهيره، بأن الانتقال إلى باريس سان جيرمان يعد من بين الخيارات المتاحة، لكنه نفى أن يكون قد وقع معهم.

ميسي يجهش بالبكاء في مؤتمر صحفي قبل مغادرته برشلونة - بريس ...
ميسي يجهش بالبكاء في مؤتمر صحفي قبل مغادرته برشلونة - بريس ... from presstetouan.mcdn.ma
وذكرت صحيفة ذي أتلتيك أن ميسي سيوقع مع باريس عقدا مدته موسمين براتب سنوي قدره 25 مليون يورو، إضافة إلى مكافأة. أعلن نجم برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي في مؤتمر صحفي عقده اليوم الأحد رحيله نهائيا عن البارسا الذي أمضى في صفوفه 20 عاما، حيث يرجح انتقاله إلى باريس سان جرمان الفرنسي. وودع ليونيل ميسي فريقه برشلونة في مؤتمر صحفي، بعد 16 عاماً من العطاء والإنجازات حتى أصبح واحداً من أفضل اللاعبين على مدار التاريخ، إن لم يكن أفضلهم. أبرز ما جاء في مؤتمر وداع النجم الارجنتيني ليو ميسي لبرشلونة. موجة الحر ستنحسر جزئياً اليوم وغداً الاثنين لتعود الثلاثاء المقبل ولعدة أيام ويبقى مؤشر الحرائق مرتفعا في المناطق اللبنانية كافة. وانتهى عقد ميسي مع برشلونة في يونيو/ حزيران الماضي، وكشف اللاعب عن كواليس رحيله عن النادي الكتالوني اليوم الأحد في مؤتمر صحفي. وكان ميسي قد سُئل عن مفاوضاته مع باريس خلال المؤتمر الصحفي وقال: شومر يقفز أمام ماكونيل ويقطع الطريق عليه قبيل مؤتمر صحفي.

ميسي ينهار باكيًا في مؤتمر وداع برشلونة.

ولدى صعوده إلى المنصة وسط تصفيق الحاضرين أجهش بالبكاء. في الوقت ذاته اكتفى بالإشارة إلى. في مشهد درامي بالغ التأثير انهمرت فيه الدموع وتعثرت الكلمات.ميسي يعلن في مؤتمر صحفي مباشر رحيله عن برشلونة وقال ميسي انه كان يريد الاستمرار مع النادي إلا أن اللوائح المالية لرابطة المحترفين الاسبانية رفضت تجديد عقده. لابورتا يستقر على بديل ميسي في برشلونة. وسيظهر النجم الأرجنتيني أمام وسائل الإعلام من أجل كشف. أجرى النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، مؤتمرًا صحفيًا بملعب الكامب نو معقل برشلونة من أجل توديع جماهير البلوجرانا ظهر اليوم. الرحيل أمر صعب بعد كل السنوات التي قضيتها هنا. ودع الأرجنتيني ليونيل ميسي ناديه الأم برشلونة، في مؤتمر صحفي مؤثر، الأحد، تحدث فيه عن أمور كثيرة، أبرزها احتمالية انتقاله لباريس سان جرمان. أعلن نجم برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي في مؤتمر صحفي عقده اليوم الأحد رحيله نهائيا عن البارسا الذي أمضى في صفوفه 20 عاما، حيث يرجح انتقاله إلى باريس سان جرمان الفرنسي. أبرز ما جاء في مؤتمر وداع النجم الارجنتيني ليو ميسي لبرشلونة. في الوقت الحالي، أتمنى لك ولعائلتك الأفضل. وأوضح لابورتا في مؤتمر صحفي، أن برشلونة وميسي أرادا التوقيع على عقد جديد، لكن الرواتب تمثل 110 في المئة من إيرادات النادي الحالية، وهو ما يعني أن النادي ينفق أكثر وقال قلت إننا سنفعل ما في وسعنا للإبقاء على ميسي في برشلونة في نطاق الوضع المالي للنادي. ولفترةٍ طويلة من وقت المؤتمر، أجهش اللاعب الأرجنتيني بالبكاء متأثرًا برحيله عن الفريق ووداعه لجدران الكامب نو، مؤكدًا أنه كان يريد.

نعم هو من ضمن الخيارات المتاحة أمامي، لكني لم أقرر مؤتمر ميسي. وذكرت صحيفة ذي أتلتيك أن ميسي سيوقع مع باريس عقدا مدته موسمين براتب سنوي قدره 25 مليون يورو، إضافة إلى مكافأة.

Posting Komentar

0 Komentar